الرئيسية / عزل اسطح وخزانات / أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

أفضل شركة نقل اثاث بالرياض

تعتبر عملية نقل الأثاث عملية شديدة الاهمية وخاصة عند العملاء الذين يكثرون من السفر والترحال أو الذين ينتقلون من منازلهم القديمة إلى منازل جديدة ويحتاجون إلى المحافظةعلى الاثاث والتحف وخاصة أن كثيرا من العملاء يمثل لهم أثاث المنزل قيمةة كبيرة في حياتهم لاسيما إذا كان الأثاث يحتوي مزيدا من التحف والأواني والقطع الفاخرة ومن هنا تأتي شركة “ضفاف الخليج”” لتقدم هذه الخدمة على أعلى مستوى من الجودة والمهنية
أما عملية نقل الأثاث فهي ليست عملية عشوائية بل هي عملية شديدة التنظيم ولذلك فهي تمر بمجموعة من المراحل:-

أولا: مرحلة فك الأثاث المنزلى :

وهي أولى مراحل نقل الأثاث هي مرحلة تحتاج لمزيد من المهارة والمهنية والأمانة حتى لا تتعرض قطع الأثاث للخدش أو التلف ومن ثم فهي خطوة شديدة الأهمية تحتاج لأيدي مدربة على قدر عالى من الحرفية والمعرفة التامه بطرق الفك والتركيب ولذلك فإن شركة (ضفاف الخليج) تحظى بقدر كبير من التخصص فى فك جميع قطع  الأثاث ابتداءاً من غرف النوم وأطفال وجميع الستائر والأجهزة الكهربائية والمكيفات وجميع المطابخ الخشبية والألوميتال بطريقة آمنة ودقيقة تضمن معها الأمان والمحافظة على أثاث المنزل فى أحسن حالاته .

ثانياً : مرحلة التغليف :-

تعتبر عملية التغليف عملية شديدة الحيوية والأهمية ولا تنطبق فقط على المنقولات الخشبية بل كذلك المنقولات الزجاجية والملابس وغيرها بغرض المحافظة على الأثاث من التلف والخدش أثنا عملية النقل ومن ثم فهذه العملية تستخدم فيها الكثير من المواد ذات الخصوصية في عملية التغليف مثل الكرتون والبلاستيك والورق المقوى والبطاطين ومادة الاسفنج وأحياناً نستخدم نوعين أو أكثر لضمان عملية الحماية وتأمين قطعة الأثاث أثناء النقل وهذه عملية تحتاج لمزيد من الحرفية والفنية .لاستخدام نوع التغليف المناسب حيث أن طرق التغليف تتعدد بحسب اختلاف نوع الأثاث إلى الأنواع الآتية:-

  • التغليف بالطريقة العادية :-
    وهذا النوع يتم فى كثير من أنواع الأثاث لاسيما الأثاثات الخشبية ذات الحجم الكبير للمحافظة عليها وحمايتها من الخدوشش ويستخدم فى ذلك مادة النايلون متعددة الطبقات والأوراق .
  • التغليف بواسطة الكرتون :
    وهو نوع مخصص من التغليف يستخدم في قطع الأثاث ذات الحجم الصغير والنجف والأوعية والأوانى التى يمكن فقدها أثناءء عملية النقل فتحفظ فى صناديق كرتونية خاصة لحمايتها من التلف .
  • طريقة التغليف المجوف أو الفقاعى :
    وهو نوع من الأنواع الراقية والدقيقة فى التغليف تستخدمه شركة (ضفاف الخليج) لحماية قطع الزجاج وهو تغليف له تجويفف داخلى وخارجي يشبه الفقاعات وهو مصمم خصيصاً للقطع الزجاجية والنجف .
  • التغليف من أجل التخزين :
    وهذا النوع من التغليف له نوع من الخصوصية حيث نقوم بتغليف الأثاث والأجهزة الكهربائية بغرض تخزينها لفترات طويلةة ولذلك فإن هذه العملية تستدعى مواد معينة ومخصوصة من التغليف للمحافظة عليها من الصدأ والتلف الذى تنتج عن نسبة الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة ولذا فإن هذا أحياناً يستدعى مزيداً من طبقات التغليف .
  • تغليف قطع الزجاج والكريستال وقطع الصيني .
    تقوم شركتنا شركة ( ضفاف الخليج ) بعملية النقل لقطع الصيني والزجاج وتعتني بذلك عناية خاصة ويتعدى الأمر لكلل محتويات النيش من كاسات وأطباق وفناجين حيث تجهز ذلك فى كراتين مجهزة خصيصاً لذلك ومهيئة لهذا الأمر من الدخل والخارج لأن هذه الأجزاء شديدة الحساسية ضعيفة الصلابة وهذا يتطلب مزيدا من الحرص فى عملية النقل وهذا ما تحرص عليه شركتنا (ضفاف الخليج) .

ثالثاً : عملية النقل :

وهى جوهر عملية نقل الأثاث وأكثر مراحلها أهمية ولذلك فإن شركة (ضفاف الخليج) تحرص بما لديه من عمالة مدربة وخبراء ومختصين بأخذ كافة  الإحتياطات اللازمة لضمان سلامة الأثاث ابتداءً من رصه فى السيارات المجهزة لهذا – الغرض وانتهاءً بتركيبه فى منزلك الجديد .

 شركة نقل عفش بالرياض

ونظراً للأهمية لكبرى فى استخدام سيارات النقل فإننا نستخدم سيارات ذات مواصفات معينه ذات عمق واتساع معين مزودة بضمادات داخلية لتفادى صدمات الطرق والحركات العشوائية ، كما أن شركة ضفاف الخليج .. تختار سائقي السيارات بعناية تامة بحيث يكون لهم الخبرة الكافية فى عملية نقل الأثاث تفادياً لمشاكل عملية النقل .

رابعاً : إعادة تركيب الأثاث :

وهذه هى المرحلة الأخير تقوم به العمالة المدربة في شركة (ضفاف الخليج) بمهارة فائقة لتعيد إلى المكان هيئته الجمالية كل ذلك بشكل دقيق ومهارة عالية .
وفى حرص تام ألا يتعرض الأثاث للإعوجاج أو الخدش أو الكسر حيث يقوم الفريق بتركيب الأجهزة الكهربائية والمكيفات والمراوحح وكذلك جميع أنواع المطابخ أى كان نوعها من الخشب أو الألوميتال وكذلك الستائر بأنواعها المختلفة ليعود المنزل فى أبهى صورة وأجمل شكل ليرضي ذوق العميل .

خدمات اضافية :-

تقدم شركة ( ضفاف الخليج ) جملة من الخدمات التى تعنى بالأثاث وسلامتها منها :

  • نقل قطع الأثاث المعرضة للكسر والتلف ليتم نقلها بمعزل عن باقى الأثاث  .
  • تقوم بتغليف الستائر والمكيفات .
  • تعزل قطع الأثاث التى يمكن تعرضها للخدش فى صناديق معدة لذلك خصيصاً .
  • تقوم بتحميل الأثاث مع مراعاة الأوزان المخصصة للحمولة .
  • تغطية الأثاث بشكل مناسب وذلك بعد اتمام عملية الرص .

عمل تقارير وجرد لقطع الأثاث قبل النقل حتى يتم تسليمها وفقاً لهذا التقرير .

ششركة ضفاف الخليج شركة متميزة فى الجوهر والمضمون وهذا ليس كلامأ عشوائياً بل تستطيع أن ترى التميز من خلال الآتي .
  1. العمالة المدربة التى تؤدي العمل بجودة كبيرة فى الفك والتركيب والتنغليف ورص الأثاث .
  2. استخدام أجود انواع المواد المستخدمه فى السوق السعودي فى عمليات التغليف لضمان الأمان وسلامة الأثاث .
  3. استخدام أجود انواع السيارات المزودة بعوامل الأمان فى نقل الأثاث .
  4. الاستعانة بمجموعة من السائقين من أصحاب الخبرة العالية والممارسة فى قيادة سيارات النقل المختلفة .
  5. اعداد التقارير اللازمة لقطع الأثاث أثناء عملية الفك والنقل حتى يتسلم العميل جهازه بمنتهى الأمانة والدقة وفق هذه التقارير .
  6. إذا لزم الأمر لتخزين الأثاث فإن شركة ضفاف الخليج تستعين بأفضل مستودعات التخزين على مستوى المملكة .
  7. إعطاء العميل الضمانات اللازمة مما يؤدى إلى مزيد من الثقة والإقتناع بما نقدمه من خدمات .

مقالات ذات صلة

نقل عفش بالرياض

نقل اثاث بالرياض

عن wpadministrator

شاهد أيضاً

imaىىges

شركة عزل اسطح و خزانات بالرياض

يعتبر العزل من أهم الاعمال التى يجب أن تلجأ اليها دائما بدون مجال للاختيار , ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *