الرئيسية / عزل اسطح وخزانات / عزل فوم مع الضمان 10 سنوات

عزل فوم مع الضمان 10 سنوات

عزل فوم مع الضمان 10 سنوات

نحن أفضل شركة عزل بالفوم بالرياض نقدم لعملائنا الكرام أفضل خدمات العزل بالفوم، فنحن غايتنا الأولى تحقيق كامل الرضا لعملائنا من خلال توفير أجود خدمة على النحو التالي:

  • نحن نتميز عن جميع شركات العزل بالفوم بخبرتنا الطويلة التي امتدت للعديد من الأعوام الطويلة، والتي قد زادت من خبراتنا كثيرًا وجعلتنا مُفعمين بالخبرة التي صقلتها كثرة التجارب الناجحة والتدريبات والمتابعة لأحدث ما وصل إليه العالم في مجالات العزل جميعها.
  • هذا إلى جانب أن نحن لدينا أفضل العاملين وأمهرهم على الإطلاق، حيث إننا نحرص دائمًا على التعامل مع أفضل الفنيين إلى جانب أننا نلحقهم بالتدريبات اللازمة بشكلٍ مستمرٍ.
  • نعمل في شركة العزل بالفوم على توفير أحدث الأجهزة وأدق وأعلى التقنيات العالمية، والتي تجعل أعمال عزل المباني بالفوم تتم بأدق تنفيذ وأسرع نتيجة.
  • كل هذا بالإضافة إلى أننا نعمل دائمًا وبشكل مستمر على توفير أجود الخامات التي تخضع لمعايير الجودة العالمية لتنفيذ أعمال العزل بالفوم والبولي يوريثين.
  • الأجهزة التي تقوم بعزل المباني بالفوم من الأحدث الأجهزة عالميًا، كما أننا نتتبع أحدث التقنيات ونقوم بالتنفيذ من خلالها لذا يتميز عملنا بالدقة المتناهية.
  • نحرص بشكل كبير على وقت عملائنا ونقدره فنحن عمالنا من أهم أهدافهم الحفاظ على وقتك، فأعمال العزل تتم بأسرع وأقل وقت.
  • أما عن التكاليف فلن تجد أفضل من أسعارنا، فنحن أفضل شركة عزل بالفوم بالرياض، كما أننا حرصنا طول الوقت على أن نوفر أحسن خدمة وبأقل سعر.

فوائد عزل المباني بالفوم

تتعرض الأسقف في الأدوار العليا للبنايات للعديد من المشكلات والتلفيات نتيجة التعرض لأشعة الشمس عددًا طويلًا من الساعات بالنهار، مما يتسبب في ارتفاع درجات الحرارة ويدفع ساكني الأدوار العليا إلى تشغيل المكيفات بشكل مستمر وتكون النتيجة هي ارتفاع فواتير الكهرباء وصرف مزيد من الأموال مما يدفع بالتكلفة عالية على أصحاب المنازل، هذا إلى جانب المشكلات الكبيرة التي تسببها مياه الأمطار الغزيرة والمتكررة، والتي تؤدي إلى تلف الأسقف تلفيات بالغة، وهنا يأتي دور العزل بالفوم وأهميته التي تتضح في النقاط التالية:

الفوم من أحسن المواد التي يتم بها عزل الأسطح، حيث إنها من أحسن المواد التي تعزل أشعة الشمس وتمنع امتصاصها فتقلل كثيرًا من ارتفاع درجات الحرارة في الأدوار العليا مما يكون له كبير الأثر على الساكنين من حيث عدم الشعور بالحرارة الزائدة وعدم التكلفة المرتفعة من الاستخدام المستمر للمكيفات، هذا فضلًا عن أن عزل المباني بالفوم يمنع تسرب مياه الأمطار إلى الداخل، والتي تشكل خطرًا كبيرًا على المباني والأسقف.

  1. عزل المباني بالفوم لا يشكل وزنًا إضافيًّا على المبنى فالعزل بهذه الطريقة من أهم مميزاته كثافته القليلة بالمقارنة بطرق العزل الأخرى مما يجعله من أفضل أنواع العزل.
  2. العزل بالفوم لا يسبب التعفن، وبالتالي لا تنتج عنه أي روائح كريهة مهما طالت مدة استخدامه، فهو لا يتأثر بعوامل الجو ولا يتفاعل مع أي من التغييرات المناخية.
  3. العزل بالفوم لا يتسبب في وجود الحشرات نهائيًّا، فهذه الطريقة في العزل لا تسمح بوجود الحشرات نهائيًّا.
  4. هذا إلى جانب أن العزل بالفوم منخفض التكلفة كثيرًا بالمقارنة بباقي طرق العزل، فعلى الرغم من جودته العالية فإنه يتميز أيضًا بتكلفته المنخفضة.
  5. عزل المباني بالفوم من أسرع طرق العزل في التنفيذ، فأنت لست بحاجةٍ إلا لعدة ساعات ليتم عزل المبنى بالفوم بأجود تنفيذ.

هذا إلى جانب العزل بالبولي يوريثان والذي يعد من أفضل وأجود أنواع العزل، ويستخدم هذا النوع من العزل في:

  • العزل بالبولي يوريثان يعد من أكثر المواد شمولًا للعديد من المهام والوظائف، فنجد أن هذه الطريقة للعزل تناسب عزل الأسطح المعدنية من آثار الحرارة والمياه.
  • عزل المباني والأسطح الخرسانية.
  • يمكننا استخدام عزل البولي يوريثان أيضًا في عزل واجهات البنايات التي تتعرض لأشعة الشمس باستمرار.
  • يمكننا أيضًا استخدامه في عزل الثلاجات للحفاظ على برودتها بشكل جيد.
  • كما أن العزل بالبولى يوريثان من الممكن استخدامه لعزل المواسير الخاصة بالمياه والمواد البترولية والبتروكيماويات.
  • ننفرد في شركة البيوت للعزل بالفوم بالرياض في استخدام أحدث التقنيات الخاصة بعزل جميع الأسطح بالفوم والبولي يوريثان بجودة عالية وسعر مناسب للجميع.

مقالات ذات صلة

شركة عزل فوم

عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بولي يوريثان

عن wpadministrator

شاهد أيضاً

imaىىges

شركة عزل اسطح و خزانات بالرياض

يعتبر العزل من أهم الاعمال التى يجب أن تلجأ اليها دائما بدون مجال للاختيار , ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *