الرئيسية / نقل عفش / الشركة العالمية نقل اثاث بالرياض بأسعار مغرية جداً أتصل الآن

الشركة العالمية نقل اثاث بالرياض بأسعار مغرية جداً أتصل الآن

الشركة العالمية هى أفضل شركة نقل اثاث بالرياض ، حيث تتمتع الشركة بالعديد من المميزات التى تجعلها رائدة فى هذا المجال مقارنة بباقى الشركات، وسوف نتناول معكم فى هذا الموضوع كافة التفاصيل حول الشركة وكافة الخدمات التى تقدمها الشركة للمواطنين بمدينة الرياض والمملكة العربية السعودية .. شعارنا دوما العميل أولاً، نحرص على تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار وبأفضل العروض للعملاء الحاليين والجدد .. تابعونا من خلال موقع الشركة  العالمية للتعرف بشكل يومي على كافة العروض التى تقدمها الشركة بالإضافة إلى تفاصيل خدمات الشركة .. وسوف تجدون فى كل موضوع بعض النصائح الهامة التى نقدمها لكم من قبل شركة نقل اثاث بالرياض، الشركة السعودية العالمية التى تساعدكم فى نقل أثاث المنزل وتنظيفة وغيرها من النصائح المفيدة والهامة .

تعتمد الشركة  العالمية لنقل الأثاث بالرياض على مجموعة من أفضل السيارات المجهزة للإستخدام فى هذا المجال، بالإضافة إلى نخبة من أفضل السائقين لضمان وصول جميع أغراضك بسلام إلى الجهة المطلوبة، كما تعتمد الشركة على مجموعة من العمالة المدربة على أعلي مستوي، المتخصيين فى عمليات فك وتركيب وتغليف كافة قطع الأثاث، للحفاظ علية من التعرض لأى خدش أو تجريح خلال عملية النقل .. هذا ما يجعلنا نتميز فى مجال نقل الأثاث بالرياض، بالإضافة إلى أن الشركة تحرص على تقديم أرخص الأسعار خارج المنافسة تماماً، سارع بحجز عرضك مع الشركة السعودية العالمية لنقل الأثاث بالرياض، لضمان سلامة أثاثك وعدم فقدان أى قطعة هامة منه .. نعمل على مدار سنوات عديدة فى مجال نقل الأثاث بالرياض ونسعي دوماً لضمان أفضل خدمات وتعامل مع العميل، كما نتطلع دوماً إلى التطوير المستمر لنيل رضاء العميل بشكل كامل ولمواكبة الطرق والمعدات الحديثة فى مجال الخدمات العامة .

خطوات نقل الأثاث مع الشركة السعودية العالمية

  • بمجرد تواصلك مع شركة نقل اثاث بالرياض ” الشركة العالمية ” نرسل لك من قبل الشركة مندوب متخصص يقوم بعملية جرد شاملة لكافة قطع الأثاث والديكورات الموجودة بالمنزل، كما يحدد من خلال ذلك أفضل الطرق والمعدات المستخدمة خلال عملية النقل، لضمان سلامة منقولاتك إلى منزلك الجديد أو جهتك المنشودة، دون فقد أو ضياع أو تلف أى قطعة صغيرة من قطع الأثاث .
  • يحدد لك مندوبنا برنامج زمني واضح محدد تنتهي فيه عملية نقل الأثاث على أكمل وجه، وذلك حرصاً منا على الحفاظ على وقت العميل والموعد المحدد للتسليم، وعدم رصد أى تقصير أو تأخير من قبل الشركة .. وتعتمد هذا البرنامج على أنواع وأشكال قطع الأثاث الموجودة بالمنزل، حيث أن هناك بعض القطع الكبيرة والثقيلة التى تستغرق وقت طويل خلال عملية فكها وتركبيها وتغليفها قبل النقل .
  • الخطوة الثالثة : ترسل لك الشركة فريق كامل من أفضل العمالة المدربة على أعلي مستوي يقومون بفك جميع قطع الأثاث والأجهزة الكهربائية والمطابخ الخشبية، ومن ثم تغليفها للحفاظ عليها خلال عملية النقل، وبعد ذلك يقوم فريق آخر بحملها إلى سيارات النقل، إستعداداً لتوصيلها إلى منزلك الجديد من خلال سيارات مجهزة وحديثة، وسائقين كفاءة ومدربين .
  • بمجرد وصول السيارات إلى منزلك الجديد يقومون العمال من جديد بتركيب جميع قطع الأثاث والأجهزة والمطابخ ووضعها فى الأماكن المخصصة لها، مع التأكد من عدم وجود خدوش أو كسور فى أى قطع، والتأكد من عدم فقدان أى قطعة من قطع الأثاث .
  • ومن الجدير بالذكر أنه لدي الشركة فريق مدرب متخصص فى التعامل مع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بمختلف أنواعها، حيث يعتنون بها عناية فائقة حرصاً على عدم تعرضها لأى تلف أو أضرار .

إذا كنت تبحث عن شركة نقل اثاث بالرياض فشركة  العالمية هى أفضل شركة متخصصة فى هذا المجال منذ سنوات عديدة، لن تجد منافس لجودة خدماتنا وعروضنا فى الرياض والمملكة العربية السعودية

نصائح هامة قبل البدء فى عملية نقل الأثاث

  • يجب إختيار شركة نقل اثاث بالرياض ذات خبرة طويلة فى هذا المجال، بالإضافة إلى أن يكون لها سمعة طيبة من جميع عملائها، وذلك لأن هناك العديد من الشركات الغيرمتخصصة والتى تعمل فى مجال نقل الاثاث لأهداف مادية ولتحقيق مكاسب مالية، مما يضر بقطع الأثاث الخاصة بالعميل .
  • يجب الإتفاق مع شركة الإثاث على كل شئ، وتحديد كافة قطع الاثاث المراد نقلها والمكان الجديد للأثاث، وأنسب طريقة للتوصيل، بالإضافة إلى تعديد العرض المناسب للعميل .

عن wpadministrator

شاهد أيضاً

images

شركة نقل اثاث بالطائف

شركتنا من كبرى شركات نقل العفش ونقل اثاث بالطائف  تقدم خدمة من اهم الخدمات في ...

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *